سناب شات تتيح لك الأن تصميم ستيكر يشبهك في الشكل

سناب شات أعادت موضة الشخصيات الايقونية مرة أخرى بمساعدة برنامج “Bitmoji” وهو برنامج يسمح لك بتصميم شخصية كرتونية تشبهك في الشكل على هيئة ملصق تستطيع ان تستخدمه للتعبير عن حالاتك المختلفة داخل السناب شات. وتستطيع بفضل التحالف بين برنامج بيتموجي وسناب شات ان تستخدم الملصقات الخاصة من تصميمك على برنامج البيتموجي من داخل السناب شات مباشرةً.

وما يميز برنامج البيت موجي وجعله مشهور بين المستخدمين للملصقات والرموز المختلفة هو انه تستطيع ان تصنع ملصقاتك الخاصة التي تعبر عن حالتك والذي لا يستخدمها أي شخص غيرك، حيث كل شخص يستخدم ملصقات من تصميمه الشخصي.

ولتستطيع استخدام البرنامج يجب عليك ان تحمل برنامج بيتموجي النسخة الخاصة بالأندرويد او النسخة الخاصة بهواتف أبل، ثم بعد ذلك تذهب إلى قائمة الإعدادات في برنامج سناب شات ثم تختار بيتموجي وتختار ربط الحساب بسناب شات، يمكنك ان تربط البرنامج الأن باستخدام حساب بيتموجي او حساب سناب شات.

بمجرد ربط الحسابين تستطيع ان تستخدم بحرية ملصقاتك الخاصة التي صممتها ببرنامج بيتموجي في الرسائل الخاصة بسناب شات او في صورك التي تشاركها مع أصدقائك لتظهر المشاعر التي تفضلها مثل “صباح الخير” او “أنا سعيد”. ليس هذا فقط فبعد ان يربط أي من أصدقائك حسابهم ببرنامج البيتموجي يمكنك ان تبحث عن ملصقاتهم الخاصة فوراً. وتستطيع أيضا ان تشترك أنت وصديقك في ملصق يجمعكم أنتم الاثنان حيث يمكنكم من مشاركته في اللحظات التي تجمعكم. وتعد هذه خطوة جيدة من سناب شات لتتأكد من ان المستخدمين مازالوا يفضلون استخدام برنامجها.

اضف تعليق

تعليقات الفيسبوك