جوجل للصور أفضل برامج الذكاء الصناعي للتصوير

برنامج جوجل للصور هو أحد أفضل وأذكى برامج التخزين السحابي الموجودة حالياً وذلك بفضل المزايا الكثيرة الموجودة وأهمها تقنيات البحث وتقنيات الذكاء الاصطناعي التي يملكها البرنامج، ولقد قام جوجل الكثير من التحديثات فيما مضى لتواجه التحديثات الخاصة ببرنامج الصور الأخير في نظام شركة أبل الأخير.

ولكن على الرغم من ذلك جوجل لا تكتفي فقد أعلنت عن أربعة مزايا في التحديث الجديد التي ستساهم في مساعدتك على الاستفادة من البرنامج وستساهم في رفع مستواه بشكل عام. وتعتبر الميزة الأفضل بين هذه التحديثات هي إمكانية صنع الصور المتحركة حيث أصبح بإمكانك عمل صور متحركة GIF من أي مقطع فيديو داخل البرنامج ومشاركتها بسهولة على البرامج الأخرى حيث سيكون هناك ملف مخصص لصور GIFs.

وتقول جوجل أنها طورت من ميزة التعرف على الوجوه وذلك أضاف إلى البرنامج الإمكانية لإسترجاع الذكريات القديمة فمثلاً عندما تلتقط صورة جديدة لشخص ما سيقوم البرنامج بتنبيهك ان هناك صور قديمة لديك لهذا الشخص كما سيقوم البرنامج بعمل البوم خاص إذا وجد إنك تلتقط صور كثيرة لنفس الشخص دائماً مثل أطفالك.

أخيرا يقدم التحديث الجديد أداة جديدة لتنظيم صورك الكثيرة التي أصبح يصعب عليك ترتيبها حيث سيتعرف تلقائياً على الصور الأفقية والعمودية ليمكنك من ترتيبها بإتجاه واحد بضغطة زر واحدة. يمكنك الأن تجربة البرنامج الرائع والتحديثات الجديدة في كل من متجر أبل واندرويد للبرامج.

اضف تعليق

تعليقات الفيسبوك