برنامج جديد للفيسبوك يظهر لك الأحداث الهامة قربك دون بحث

تواجد الأن الكثير من البرامج الخاصة بالكشف عن الأحداث الهامة التي من الممكن ان تهمك ولكن تحاول شركة فيسبوك من آنٍ لآخر إطلاق برنامج جديد للهيمنة على سوق البرامج، وبالمناسبة فإن معظم البرامج الخاصة بها تفشل في كثيرٍ من الأحيان. وفي محاولة جديدة، أطلقت شركة فيسبوك برنامج الأحداث “إيفينت Event”، وهو متوافر في الوقت الحالي لمستخدمي iOS في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتبر البرنامج هو المكان المخصص للعثور على الأحداث القريبة التي تجري في محيطك، وما الذي يقوم به أصدقائك. وتريد فيسبوك ان تخفف على المستخدمين عناء البحث عن الأحداث الهامة او التي من الممكن ان تستحوذ على اهتماماتهم في داخل صفحة الأخبار اليومية وتريد ان ترتب هذه الأحداث في مكان واحد وترتيبها على حسب الوقت او المكان او الأهمية.

يمكنكم أيضًا العثور على الأحداث الهامة من خلال الخريطة التفاعلية، أو البحث عن أحداث ستجرى فيما بعد. ويتيح لكم برنامج أحداث فيسبوك الربط بين تقويم الهاتف والبرنامج لتوحيد الجدول الزمني في مكانٍ واحد. وكما تم ذكره من قبل، البرنامج متوافر فقط لمستخدمي منصة آبل في أمريكا، وسيستغرق الأمر بعضًا من الوقت لانتشاره في حول العالم.

اشترك بقناتي لتعليم الرسم على اليوتيوب والانضمام أيضاً إلى صفحتي على الفيسبوك

كلمات ذات صلة

اضف تعليق

تعليقات الفيسبوك