شاشة سامسونج أوديسي جي 9 الجديدة 49 بوصة

شاشة عرض الألعاب سامسونج أوديسي جي 9 شئ رائع لا يصدق .  خطفت أنظار  الحاضرون في معرض CES 2020 و قد أبهرت كل من جلس أمام هذة الشاشة طراز 1440 بيكسل 49 بوصة  .

تحديدا ستواجه مستحيلًا في محاولة العثور على منصة يمكنها إصدار أحدث ألعاب الكمبيوتر ذات 240 هرتز. ولكن إذا كنت لاعبًا منافسًا متخصصا في مجال الألعاب الرياضية الإلكيترونية  ، فقد يكون هذا العرض حلماً. يمكن لاولائك الذين لم يتمتعون بهذة السرعة 240 هارتز مع شاشتهم القديمة بخوض هذة التجربة مع هذه الشاشة فائقة الوضوح بإنحناء 1000R  لتمكنها من تغطية رؤيتك بالكامل .

أما بالنسبة للجزء الخلفي للشاشة فهو جزء من الخيال العلمي ، مع وجود فاصل واضح في الوسط يظهر كمصباح ليد مستدير يتغير لونه لعدة ألوان . فإنه يبدو في مظهرة كالمفاعل المتواجد ببدلة الشخصية الشهيرة أيرون مان .  هل يحتاج أحد إلى ذلك في جهاز ؟ لا. أنها تبدو حسنة المظهر ، خاصة بالنسبة للجمهور الذي يروج ل جي 9 .

الاستماع إلى حشد من المتفرجين هنا في لاس فيغاس، فقد سمعنا بعض الاعترافات بأن أوديسي G9 هي واسعة أكثر من اللازم ، وأنهم سوف يجدون صعوبة لمتابعة كل ما يحدث على الشاشة وهم يلعبون لعبة فورتنيت  بالنسبة لي ، لا يوجد حقا أمتع من أن يكون مجال الرؤية أوسع بالنسبة لهذه الألعاب . بل أعطني اثنين من هذه الأشياء جنبا إلى جنب. أو حتى أكون محاط بخمس أو أكثر من هذة الشاشات !

مع تدعيم الشاشة إلي أقل معدل إستجابة 1 ملي ثانية لرقائق الشاشة من طراز AMD Freesync 2 و nvidia G-sync  من المتوقع أن تنطلق الشاشة بسعر باهظ هذا العام . فمن السهل الخلط حول ما إذا كان الأمر يستحق التكلفة مقارنةً بشاشات العرض الأكثر إتساعا  أو 1440 بكسل الأخرى الموجودة في السوق.

اشترك بقناتي لتعليم الرسم على اليوتيوب والانضمام أيضاً إلى صفحتي على الفيسبوك

اضف تعليق

تعليقات الفيسبوك